preloader
particle One particle Two particle Three particle Four

سياسة الخصوصية

آخر تحديث في 20 فبراير 2023

تمهيد: تهدف المنصة إلى تسهيل وصول الدعم إلى صناع المحتوى الليبي الهادف بغض النظر عن أماكن تواجد كليهما (صناع المحتوى أوالداعمين)، ولأننا نحرص على عدم تقييد صناع المحتوى وداعميهم ببقعة جغرافية محددة، افترضنا حاجتنا وإياهم إلى إنشاء سياسة الخصوصية تمتثل لقوانين معيارية معدة مسبقا من شأنها تعزيز الثقة المتبادلة بين المواقع ومستخدميها، مثل GDPR وCCPA وCalOPPA وPIPEDA وغيرها، من أجل هذا، استعنا بمنشئ سياسة خصوصية احترافي حظى بثقة أكثر 600,000 جهة حول العالم، وحرصنا على إجابة أسئلته بدقة، ضماناً لإنشاء سياسة خصوصية شفافة ومهنية.

يجيب إشعار سياسة الخصوصية هذا الخاص بموقع منصتنا "هادف" (التابعة لصندوق دعم الإعلاميين)، وقد نشير فيه إلى المنصة بالمفردات "نحن" أو "لنا" أو "خاصتنا"، نشرح كيف ولماذا قد نجمع و / أو نخزن و / أو نستخدم و / أو نشارك ("نعالج") معلوماتك عندما تستخدم خدماتنا ("الخدمات")، على سبيل المثال عندما:

  • ● تزور موقع المنصة على http://www.hadef.ly أو أي موقع ويب خاص بنا يرتبط بإشعار الخصوصية هذا.
  • ● تسجل وتشارك معنا بطرق أخرى ذات صلة، بما في ذلك أي عمليات تحويل منك أو إليك (تعد بمثابة مبيعات أو تسويق أو أحداث).

أسئلة أو استفسارات؟
ستساعدك قراءة إشعار الخصوصية هذا على فهم حقوق وخيارات الخصوصية الخاصة بك. تسجيلك بمنصتنا واستخدامك خدماتنا يعد موافقة ضمنية منك على سياسة الخصوصية، أما إذا كنت لا توافق على سياساتنا وممارساتنا، فيرجى عدم استخدام خدماتنا. إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة أو استفسارات، فيرجى الاتصال بنا على info@hadef.ly.

ملخص النقاط الرئيسة

يوفر هذا الملخص النقاط الرئيسية من إشعار الخصوصية الخاص بنا، ولكن يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول أي من هذه الموضوعات بالنقر فوق الارتباط الذي يلي كل نقطة رئيسة أو باستخدام جدول المحتويات أدناه للعثور على القسم الذي تبحث عنه. يمكنك أيضًا النقر هنا للانتقال مباشرةً إلى جدول المحتويات الخاص بنا.

ما هي المعلومات الشخصية التي نعالجها؟

عند زيارة خدماتنا أو استخدامها أو التنقل فيها، قد نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية بناءً على كيفية تفاعلك، والاختيارات التي تقوم بها، والمنتجات والميزات التي تستخدمها. انقر هنا لمعرفة المزيد.

هل نعالج أي معلومات شخصية حساسة؟

يجوز لنا معالجة المعلومات الشخصية الحساسة عند الضرورة بموافقتك أو وفقًا لما يسمح به القانون المعمول به. انقر هنا لمعرفة المزيد.

هل نتلقى أي معلومات من أطراف ثالثة؟

قد نتلقى معلومات من قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق ومنصات التواصل الاجتماعي ومصادر خارجية أخرى. انقر هنا لمعرفة المزيد.

كيف نعالج معلوماتك؟

نقوم بمعالجة معلوماتك لتوفير خدماتنا وتحسينها وإدارتها، والتواصل معك، من أجل الحماية ومنع الاحتيال، والامتثال للقانون. قد نقوم أيضًا بمعالجة معلوماتك لأغراض أخرى بموافقتك. نعالج معلوماتك فقط عندما يكون لدينا سبب قانوني وجيه للقيام بذلك. انقر هنا لمعرفة المزيد.

في أي مواقف ومع أي أنواع من الأطراف نشارك المعلومات الشخصية؟

يجوز لنا مشاركة المعلومات في مواقف محددة ومع فئات محددة من الأطراف الثالثة. انقر هنا لمعرفة المزيد.

كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

لدينا عمليات وإجراءات تنظيمية وفنية لحماية معلوماتك الشخصية. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تقنية تخزين المعلومات آمنًا بنسبة 100٪، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن القراصنة/الكراكرز أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح لهم لن يكونوا قادرين على اختراق إجراءاتنا والوصول أو تحصيل أو سرقة أو تعديل بياناتك، انقر هنا لمعرفة المزيد.

ما هي حقوقك

رغم احترامنا لحقوق مستخدمي منصتنا على حد سواء، إلا أن القوانين القائمة على اختلافها مثل GDPR وCCPA وCalOPPA وPIPEDA وغيرها تضع اشتراطات تختلف اعتمادًا على موقعك الجغرافي، قد يعني قانون الخصوصية المعمول به أن لديك حقوقًا معينة فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية. انقر هنا لمعرفة المزيد.

كيف تمارس حقوقك؟

أسهل طريقة لممارسة حقوقك هي ملء نموذج طلب موضوع البيانات المتاح هنا:
https://www.hadef.ly/general/info أو عن طريق التواصل معنا. سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها. هل تريد معرفة المزيد حول ما نفعله بأي معلومات نجمعها؟ انقر هنا لمراجعة الإشعار بالكامل.

جدول المحتويات

  • 1.ما هي المعلومات التي نجمعها؟
  • 2.كيف نعالج معلوماتك؟
  • 3.ما هي الأسس القانونية التي نعتمد عليها لمعالجة معلوماتك الشخصية؟
  • 4.متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟
  • 5.كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول إلى حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟
  • 6.ما هي المدة التي نحتفظ فيها بمعلوماتك؟
  • 7.كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟
  • 8.ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
  • 9.ضوابط ميزات "عدم التعقب"
  • 10. هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة (في حال وجود صانع المحتوى أو الداعم أو كلاهما فيها)؟
  • 11. هل نجري تحديثات على هذا الإشعار؟
  • 12. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟
  • 13. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟

المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا

باختصار: نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها.

نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية عندما تقوم بالتسجيل في الخدمات، أو تعبر عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا أو عن منتجاتنا وخدماتنا، أو عندما تشارك في أنشطة على الخدمات، أو بطريقة أخرى عندما تتصل بنا.

المعلومات الشخصية التي قدمتها. تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا والخدمات، والاختيارات التي تقوم بها، والمنتجات والميزات التي تستخدمها. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:

  • ● الأسماء
  • ● أرقام الهواتف
  • ● عناوين البريد الإلكتروني
  • ● عناوين بريدية
  • ● المسميات الوظيفية
  • ● أسماء المستخدمين
  • ● كلمات السر
  • ● بيانات الاتصال أو المصادقة
  • ● عناوين الفواتير
  • ● جهات الاتصال المفضلة
  • ● أرقام بطاقات الخصم / الائتمان

معلومات حساسة. عند الضرورة، بموافقتك أو وفقًا لما يسمح به القانون المعمول به، نقوم بمعالجة الفئات التالية من المعلومات الحساسة:

  • ● البيانات المالية

بيانات الدفع. قد نقوم بجمع البيانات اللازمة لمعالجة الدفع الخاص بك إذا قمت بإجراء عمليات تحويل، مثل رقم وسيلة الدفع الخاصة بك، ورمز الأمان المرتبط بأداة الدفع الخاصة بك. يتم تخزين جميع بيانات الدفع من قبل (ليبيانا والمدار سداد على سبيل المثال). قد تجد رابط (روابط) إشعار الخصوصية الخاص بهم هنا:
https://www.libyana.ly/ContentPage.aspx?P=21_Privacy_Policy
https://sadad.almadar.ly/services
بيانات تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي. قد نوفر لك خيار التسجيل معنا باستخدام تفاصيل حساب الوسائط الاجتماعية الحالي الخاص بك، مثل فيسبوك أو تويتر أو أي حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا اخترت التسجيل بهذه الطريقة، فسنجمع المعلومات الموضحة في القسم المسمى "كيف نتعامل مع بيانات تسجيل الدخول لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟" الآتية لاحقاً.
يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.

المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى

باختصار: قد نجمع بيانات محدودة من قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق ومنصات التواصل الاجتماعي ومصادر خارجية أخرى.

من أجل تعزيز قدرتنا على تقديم التسويق والعروض والخدمات ذات الصلة لك وتحديث سجلاتنا، قد نحصل على معلومات عنك من مصادر أخرى، مثل قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق المشترك والبرامج التابعة وموفري البيانات ومنصات التواصل الاجتماعي ومن أطراف أخرى. تتضمن هذه المعلومات عناوين البريد الإلكتروني، والمسميات الوظيفية، وعناوين البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف، وبيانات النية (أو بيانات سلوك المستخدم)، وعناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية، وعناوين URL الخاصة بالوسائط الاجتماعية، والملفات الشخصية المخصصة، لأغراض الإعلان والعروض الترويجية. إذا كنت تتفاعل معنا على إحدى منصات التواصل الاجتماعي باستخدام حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك (على سبيل المثال، فيسبوك أو تويتر)، فإننا نتلقى معلومات شخصية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وجنسك.

2. كيف نعالج معلوماتك؟

باختصار: نعالج معلوماتك لتوفير خدماتنا وتحسينها وإدارتها، والتواصل معك، من أجل الحماية ومنع الاحتيال، والامتثال للقانون. قد نجمع معلوماتك أيضا لأغراض أخرى بموافقتك.
نعالج معلوماتك الشخصية لعدة أسباب، اعتمادًا على كيفية تفاعلك مع خدماتنا، بما في ذلك:

  • ● لتسهيل إنشاء الحساب والمصادقة عليه وإدارة حسابات المستخدمين. قد نعالج معلوماتك حتى تتمكن من إنشاء حسابك وتسجيل الدخول إليه، وكذلك الحفاظ على حسابك في حالة جيدة.
  • ● لتقديم وتسهيل تقديم الخدمات للمستخدم. قد نقوم بمعالجة معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة.
  • ● للرد على استفسارات المستخدم / تقديم الدعم للمستخدمين. قد نعالج معلوماتك للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل محتملة قد تواجهك مع الخدمة المطلوبة.
  • ● لإرسال معلومات إدارية لك. قد نعالج معلوماتك لنرسل لك تفاصيل حول منتجاتنا وخدماتنا، والتغييرات التي تطرأ على شروطنا وسياساتنا، وغيرها من المعلومات المماثلة.
  • ● لتنفيذ وإدارة طلباتك. قد نقوم بمعالجة معلوماتك لإدارة الطلبات والتحويلات والمرتجعات والتبادلات والوفاء بالالتزامات التي تتم من خلال المنصة.
  • ● لتمكين الاتصالات بين المستخدمين. قد نعالج معلوماتك إذا اخترت استخدام أي من عروضنا التي تسمح بالتواصل مع مستخدم آخر.
  • ● لطلب التغذية الراجعة. قد نعالج معلوماتك عند الضرورة لطلب التعليقات وللاتصال بك بشأن استخدامك لخدماتنا.
  • ● لنرسل لك اتصالات تسويقية وترويجية. قد نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا لأغراض التسويق الخاصة بنا، إذا كان ذلك لا يتوافق مع تفضيلاتك التسويقية. يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية في أي وقت. لمزيد من المعلومات، راجع "ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟").
  • ● لتقديم إعلانات مستهدفة لك. قد نقوم بمعالجة معلوماتك لتطوير وعرض محتوى وإعلانات مخصصة حسب اهتماماتك وموقعك وغير ذلك.
  • ● لحماية خدماتنا. قد نعالج معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على خدماتنا آمنة ومأمونة، بما في ذلك مراقبة ومنع الاحتيال.
  • ● لتحديد اتجاهات الاستخدام. قد نعالج معلومات حول كيفية استخدامك لخدماتنا لفهم كيفية استخدامها بشكل أفضل حتى نتمكن من تحسينها.
  • ● لتحديد فعالية حملاتنا التسويقية والترويجية. قد نعالج معلوماتك لفهم أفضل لكيفية تقديم الحملات التسويقية والترويجية الأكثر صلة بك.
  • ● لحفظ أو حماية المصالح الحيوية للفرد. قد نعالج معلوماتك عند الضرورة لحفظ أو حماية المصالح الحيوية للفرد، مثل منع الضرر.

3. ما هي الأسس القانونية التي نعتمد عليها لمعالجة معلوماتك؟

باختصار: نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية فقط عندما نعتقد أنها ضرورية ولدينا سبب قانوني صالح (أي أساس قانوني) للقيام بذلك بموجب القانون المعمول به، مثل بموافقتك، للامتثال للقوانين، لتزويدك بالخدمات للدخول فيها أو الوفاء بالتزاماتنا التعاقدية، لحماية حقوقك، أو لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة.
إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة، فإن هذا القسم ينطبق عليك.
تطالبنا اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) واللائحة العامة لحماية البيانات في المملكة المتحدة بشرح الأسس القانونية الصالحة التي نعتمد عليها من أجل معالجة معلوماتك الشخصية. على هذا النحو، قد نعتمد على الأسس القانونية التالية لمعالجة معلوماتك الشخصية:

  • ● موافقة. قد نعالج معلوماتك إذا منحتنا إذنًا (أي موافقة) لاستخدام معلوماتك الشخصية لغرض معين. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت. انقر هنا لمعرفة المزيد.
  • ● أداء العقد. قد نعالج معلوماتك الشخصية عندما نعتقد أنه من الضروري الوفاء بالتزاماتنا التعاقدية تجاهك، بما في ذلك تقديم خدماتنا أو بناءً على طلبك قبل الدخول في عقد معك.
  • ● المصالح المشروعة. قد نعالج معلوماتك عندما نعتقد أنها ضرورية بشكل معقول لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة وأن تلك المصالح لا تفوق مصالحك وحقوقك وحرياتك الأساسية.

  • على سبيل المثال، قد نعالج معلوماتك الشخصية لبعض الأغراض الموضحة من أجل:

    • ● إرسال معلومات للمستخدمين حول العروض الخاصة والخصومات على منتجاتنا وخدماتنا.
    • ● تطوير وعرض محتوى إعلاني مخصص وملائم لمستخدمينا.
    • ● تحليل كيفية استخدام خدماتنا حتى نتمكن من تحسينها لإشراك المستخدمين والاحتفاظ بهم.
    • ● دعم أنشطتنا التسويقية.
    • ● تشخيص المشاكل و / أو منع الأنشطة الاحتيالية.
    • ● فهم كيف يستخدم المستخدمون منتجاتنا وخدماتنا حتى نتمكن من تحسين تجربة المستخدم.

  • ● الالتزامات القانونية. قد نعالج معلوماتك عندما نعتقد أنها ضرورية للامتثال لالتزاماتنا القانونية، مثل التعاون مع هيئات إنفاذ القانون، أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع عنها، أو الكشف عن معلوماتك كدليل في التقاضي الذي نجد أنفسنا جزءا منه.
  • ● المصالح الحيوية. قد نعالج معلوماتك عندما نعتقد أنها ضرورية لحماية مصالحك الحيوية أو المصالح الحيوية لطرف ثالث، مثل المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص.

إذا كنت مقيمًا في كندا، فإن هذا القسم ينطبق عليك.
قد نعالج معلوماتك إذا منحتنا إذنًا محددًا (أي موافقة صريحة) لاستخدام معلوماتك الشخصية لغرض معين، أو في المواقف التي يمكن فيها استنتاج إذنك (مثل الموافقة الضمنية). يمكنك سحب موافقتك في أي وقت. انقر هنا لمعرفة المزيد.
في بعض الحالات الاستثنائية، قد يُسمح لنا قانونًا بموجب القانون المعمول به بمعالجة معلوماتك دون موافقتك، بما في ذلك، على سبيل المثال:

  • ● إذا كان التحصيل في مصلحة الفرد بوضوح ولا يمكن الحصول على الموافقة في الوقت المناسب.
  • ● للتحقيقات وكشف الاحتيال والوقاية منه.
  • ● للمعاملات التجارية بشرط استيفاء شروط معينة.
  • ● إذا تم تضمينه في إفادة شاهد وكان التحصيل ضروريًا لتقييم مطالبة التأمين أو معالجتها أو تسويتها.
  • ● التعرف على الجرحى أو المرضى أو المتوفين والتواصل مع أقرب الأقارب.
  • ● إذا كانت لدينا أسباب معقولة للاعتقاد بأن فردًا ما كان أو يقع أو قد يكون ضحية لإساءة مالية.
  • ● إذا كان من المعقول توقع أن الجمع والاستخدام بموافقة من شأنه أن يضر بتوافر المعلومات أو دقتها وكان الجمع معقولًا للأغراض المتعلقة بالتحقيق في خرق اتفاقية أو انتهاك لقوانين كندا أو المقاطعة.
  • ● إذا كان الإفصاح مطلوبًا للامتثال لأمر استدعاء أو أمر قضائي أو أمر محكمة أو قواعد المحكمة المتعلقة بإنتاج السجلات.
  • ● إذا تم إنتاجها من قبل فرد أثناء عمله أو عملهم أو مهنتهم وكانت المجموعة متوافقة مع الأغراض التي تم إنتاج المعلومات من أجلها.
  • ● إذا كانت المجموعة للأغراض الصحفية أو الفنية أو الأدبية فقط.
  • ● إذا كانت المعلومات متاحة للجمهور ومحددة من قبل اللوائح.

4. متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟

باختصار: قد نشارك المعلومات في مواقف محددة موضحة في هذا القسم و / أو مع الفئات التالية من الأطراف الثالثة.
الباعة والمستشارون ومقدمو الخدمات الآخرون. يجوز لنا مشاركة بياناتك مع البائعين الخارجيين أو مزودي الخدمة أو المقاولين أو الوكلاء ("الأطراف الثالثة") الذين يؤدون خدمات لنا أو بالنيابة عنا ويطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا العمل. فئات الجهات الخارجية التي قد نشارك المعلومات الشخصية معها هي كما يلي:

  • ● أدوات الاتصال والتعاون.
  • ● أدوات المالية والمحاسبة.
  • ● معالجات الدفع.
  • ● أدوات المبيعات والتسويق.
  • ● شبكات التواصل الاجتماعي.
  • ● تسجيل حساب المستخدم وخدمات المصادقة.

قد نحتاج أيضًا إلى مشاركة معلوماتك الشخصية في المواقف التالية:

  • ● تحويلات الأعمال. يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق أو في أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول المنصة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى منصة/جهة أخرى.
  • ● مستخدمون آخرون. عندما تشارك المعلومات الشخصية (على سبيل المثال، عن طريق نشر التعليقات أو المساهمات أو أي محتوى آخر على الخدمات) أو تتفاعل بطريقة أخرى مع المناطق العامة للخدمات، فقد يتم عرض هذه المعلومات الشخصية من قبل جميع المستخدمين ويمكن إتاحتها للجمهور خارج الخدمات إلى الأبد. إذا تفاعلت مع مستخدمين آخرين لخدماتنا وقمت بالتسجيل في خدماتنا من خلال شبكة اجتماعية (مثل فيسبوك)، فسوف ترى جهات الاتصال الخاصة بك على الشبكة الاجتماعية اسمك وصورة ملفك الشخصي وأوصاف نشاطك. وبالمثل، سيتمكن المستخدمون الآخرون من عرض أوصاف نشاطك، والتواصل معك من خلال خدماتنا، وعرض ملفك الشخصي.

5. كيف نتعامل مع بيانات تسجيل الدخول لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟

باختصار: إذا اخترت التسجيل أو تسجيل الدخول إلى خدماتنا باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي، فقد نتمكن من الوصول إلى معلومات معينة عنك.

توفر لك خدماتنا القدرة على التسجيل والدخول باستخدام تفاصيل حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بطرف ثالث (مثل تسجيلات الدخول على فيسبوك أو تويتر). عندما تختار القيام بذلك، سوف نتلقى معلومات ملف تعريف معينة عنك من مزود الوسائط الاجتماعية الخاص بك. قد تختلف معلومات الملف الشخصي التي نتلقاها اعتمادًا على مزود وسائل التواصل الاجتماعي المعني، ولكنها غالبًا ما تتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وقائمة الأصدقاء وصورة ملفك الشخصي، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي تختار نشرها على منصة التواصل الاجتماعي تلك.

سنستخدم المعلومات التي نتلقاها فقط للأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا أو التي تم توضيحها لك بطريقة أخرى في الخدمات ذات الصلة. يرجى ملاحظة أننا لا نتحكم، ولسنا مسؤولين عن، الاستخدامات الأخرى لمعلوماتك الشخصية بواسطة موفر خدمة التواصل الاجتماعي التابع لجهة خارجية. نوصي بمراجعة إشعار الخصوصية الخاص بهم لفهم كيفية جمعهم لمعلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها، وكيف يمكنك تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك على مواقعهم وتطبيقاتهم.

6. ما هي المدة التي نحتفظ فيها بمعلوماتك؟

باختصار: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا ما لم يقتض القانون خلاف ذلك.

سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية للأغراض المنصوص عليها في إشعار الخصوصية هذا، ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى). بدون غرض

في هذا الإشعار سيتطلب منا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول من الفترة الزمنية التي يكون لدى المستخدمين فيها حساب معنا.

عندما لا يكون لدينا عمل شرعي مستمر لمعالجة معلوماتك الشخصية، فسنقوم إما بحذف هذه المعلومات أو إخفاء هويتها، أو إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال، لأن معلوماتك الشخصية قد تم تخزينها في أرشيفات النسخ الاحتياطي)، فسنقوم بذلك بأمان قم بتخزين معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف ممكنًا.

7. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

باختصار: نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير الأمنية التنظيمية والفنية.

لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة ومعقولة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها. ومع ذلك، على الرغم من الضمانات والجهود التي نبذلها لتأمين معلوماتك، لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تقنية تخزين المعلومات آمنًا بنسبة 100٪، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح لهم لن يكونوا قادرًا على هزيمة أمننا وجمع معلوماتك أو الوصول إليها أو سرقتها أو تعديلها بشكل غير صحيح. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، فإن نقل المعلومات الشخصية من وإلى خدماتنا يكون على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك الوصول إلى الخدمات فقط في بيئة آمنة.

8. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

باختصار: في بعض المناطق، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة) وكندا، لديك حقوق تتيح لك الوصول بشكل أكبر إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها. يمكنك مراجعة أو تغيير أو إنهاء حسابك في أي وقت.

في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة وكندا)، لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. قد تشمل هذه الحق (1) في طلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك الشخصية، (2) لطلب التصحيح أو المحو؛ (3) لتقييد معالجة معلوماتك الشخصية؛ و(4) إذا أمكن، لإمكانية نقل البيانات. في ظروف معينة، قد يكون لك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية. يمكنك تقديم مثل هذا الطلب عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في قسم "كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟" أقل.

سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتحدة وتعتقد أننا نعالج معلوماتك الشخصية بشكل غير قانوني، فيحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المحلية لحماية البيانات. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا:

https://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm.

إذا كنت مقيمًا في سويسرا، فستتوفر هنا تفاصيل الاتصال بهيئات حماية البيانات:

https://www.edoeb.admin.ch/edoeb/en/home.html.

سحب موافقتك: إذا كنا نعتمد على موافقتك على معالجة معلوماتك الشخصية، والتي قد تكون موافقة صريحة و / أو ضمنية وفقًا للقانون المعمول به، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في قسم "كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟" أدناه أو تحديث تفضيلاتك.

ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل سحبها ولن يؤثر، عندما يسمح القانون المعمول به، على معالجة معلوماتك الشخصية التي تتم بالاعتماد على أسس معالجة قانونية بخلاف الموافقة.

إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية والترويجية: يمكنك إلغاء الاشتراك في اتصالاتنا التسويقية والترويجية في أي وقت من خلال النقر على رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها، أو عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم "كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟" أقل. سيتم حذفك بعد ذلك من قوائم التسويق. ومع ذلك، قد لا نزال نتواصل معك - على سبيل المثال، لإرسال الرسائل المتعلقة بالخدمة والتي تكون ضرورية لإدارة حسابك واستخدامه، أو للرد على طلبات الخدمة، أو لأغراض أخرى غير تسويقية.

معلومات الحساب

إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات الموجودة في حسابك أو إنهاء حسابك، فيمكنك:

  • ● تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وتحديث حساب المستخدم الخاص بك.
  • ● اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

بناءً على طلبك لإنهاء حسابك، سنقوم بإلغاء تنشيط أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد البيانات النشطة لدينا. ومع ذلك، قد نحتفظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال واستكشاف المشكلات وإصلاحها والمساعدة في أي تحقيقات وفرض شروطنا القانونية و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها.

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق الخصوصية الخاصة بك، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@hadef.ly

9. ضوابط ميزات "عدم التعقب"

تتضمن معظم متصفحات الويب وبعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وتطبيقات الهاتف المحمول ميزة "عدم التعقب Do-Not-Track ("DNT") أو الإعداد الذي يمكنك تنشيطه للإشارة إلى تفضيل الخصوصية لديك بحيث لا تتم مراقبة وجمع بيانات حول أنشطة التصفح عبر الإنترنت الخاصة بك. مرحلياً، لم يتم التوافق على معيار تقني موحد للتعرف على إشارات DNT وتنفيذها. على هذا النحو، نحن لا نستجيب حاليًا لإشارات مستعرض DNT أو أي آلية أخرى تقوم تلقائيًا بإبلاغ اختيارك بعدم التعقب عبر الإنترنت. إذا تم اعتماد معيار للتتبع عبر الإنترنت يجب علينا اتباعه في المستقبل، فسنبلغك بهذه الممارسة في نسخة منقحة من إشعار الخصوصية هذا.

10. هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة؟

باختصار: نعم، إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، يتم منحك حقوقًا محددة فيما يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.

يسمح القسم 1798.83 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا، والمعروف أيضًا باسم قانون "Shine The Light"، لمستخدمينا المقيمين في كاليفورنيا بطلب معلومات منا والحصول عليها، مرة واحدة سنويًا مجانًا، حول فئات المعلومات الشخصية (إن وجدت). تم الكشف عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في السنة التقويمية السابقة مباشرة. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب، فيرجى إرسال طلبك كتابيًا إلينا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه.

إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، وتقيم في كاليفورنيا، ولديك حساب مسجل في الخدمات، فيحق لك طلب إزالة البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها علنًا على الخدمات. لطلب إزالة هذه البيانات، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وبيان أنك تقيم في كاليفورنيا. سوف نتأكد من عدم عرض البيانات علنًا على الخدمات، ولكن يرجى الانتباه إلى أن البيانات قد لا تتم إزالتها بشكل كامل أو شامل من جميع أنظمتنا (على سبيل المثال، النسخ الاحتياطية، وما إلى ذلك).

11. هل نجري تحديثات على هذا الإشعار؟

باختصار: نعم، سنقوم بتحديث هذا الإشعار وفقا للضرورة التي تقتضيها التشريعات ومستجداتها التي تستوجب الإيفاء بها.

قد نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدّث من خلال تاريخ محدّث "منقّح" وستصبح النسخة المحدّثة سارية حالما يمكن الوصول إليها. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على إشعار الخصوصية هذا، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار واضح بهذه التغييرات أو بإرسال إشعار إليك مباشرةً. نحن نشجعك على مراجعة إشعار الخصوصية هذا بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

12. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذا الإشعار، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@hadef.lyأو بالبريد إلى:
صندوق دعم الإعلاميين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طرابلس
ليبيا

13. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

لديك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو تغيير تلك المعلومات أو حذفها. لطلب مراجعة معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها، يرجى زيارة: https://www.hadef.ly/general/info .

تم إنشاء سياسة الخصوصية هذه باستخدام مُنشئ سياسة الخصوصية في Termly.